الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

اللجنة الرئاسية للسلم الاهلي في الخليل تلقتي الحمد الله ومهنا والعويوي

2014-11-18 22:45:48 فعاليات

الرابعة نيوز .. اجتمعت اللجنة الرئاسية للسلم الاهلي في محافظة الخليل مع رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله، بحضور عدد من الوزراء ومحافظ الخليل كامل حميد، وعدد من قادة الاجهزة الامنية.

وتحدث القيادي لافي غيث وغسان عمرو من اللجنة الرئاسية للسلم الاهلي، عن العديد من القضايا المهمة في المحافظة وتم تقديم شرح مفصل حول طبيعة اللجنة الرئاسية للسلم الاهلي والمكلفة من الرئيس محمود عباس، وطبيعة عملها، وتم تقديم شرح حول الاجهزة الامنية ودورها والقضاء ودوره والحملة الامنية الاخيرة في المحافظة والعديد من القضايا الهامة لابناء الشعب الفلسطيني في الوطن بشكل عام ومحافظة الخليل بشكل خاص.

وطالبت اللجنة الرئاسية من رئيس الوزراء، زيادة عدد أفراد الشرطة في محافظة الخليل، والعمل على استيعاب المزيد من الموظفين في الوظيفة العمومية من أبناء محافظة الخليل، كما وطالبت اللجنة من رئيس الوزراء بالعمل على تشكيل محكمة أمن دولة تكون مهماتها البث في الجرائم الكبرى كالقتل.

وفي سياق متصل، التقى أعضاء اللجنة الرئاسية للسلم الاهلي مع الدكتور علي مهنا رئيس المجلس الاعلى للقضاء والنائب العام المستشار عبد الغني العويوي، ورئيس محكمة الخلبل عوني البربراوي ورئيس نيابة الخليل الاستاذ أشرف مشعل، وبحضور محافظ الخليل كامل حميد.

وطالب القيادي لافي غيث وغسان عمرو وماهر النمورة، من مهنا والعويوي، بسرعة البت في القضايا وعدم تأخيرها وخاصة القضايا الحقوقية، حتى لا تضيع حقوق المواطنين، وطالبوا بزيادة عدد القضاة وزيادة عدد وكلاء النيابة، وتم الاشارة الى أهمية تحسين الجهاز القضائي ليصبح في أحسن حال بهدف الوصول الى العدالة الاجتماعية بين أبناء الشعب الفلسطيني الواحد.