الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

افتتاح مجموعة أي.دي.كلينك الطبية في العاصمة الأوكرانية

2021-12-01 06:08:37 فعاليات

الرابعة نيوز: بتعاون مثمر بين شركات إماراتية وبين الدكتور إسلام دبابسة وبحضور رسمي أوكراني وعربي .. افتتحت مجموعة أي.دي.كلينك الطبية في العاصمة الأوكرانية كييف ثاني مجمع طبي تخصصي للعلاج بالخلايا الجذعية إضافة إلى العلاجات المتقدمة في مجالات الطبيه مختلة.


حضر حفل الافتتاح مجموعة متميزة من الشخصيات و اصحاب الشائن من داخل دولة أوكرانيا وخارجها ومن جهات مختلفه حكومية والدبلوماسية، و موسسات شعبيه.


بداً الحفل الساعة الحادية عشر صباحاً حيث كان في مقدمة المستقبلين الدكتور اسلام دبابسه وفريق أي.دي.كلينك.


تقدم الحضور سعادة السفير الدكتور هاشم الدجاني سفير دولة فلسطين لدى أوكرانيا وسفير جمهورية لبنان إضافة إلى سفراء عدد من الدول العربية لدى دولة أوكرانيا.إضافة إلى عدد من الضيوف الأوكران ممثل عن وزارة الصحه و ممثل عن رايس البلديه و العديد من الجهات ووزارات الاوكرانيه الاخرى.


بدأ الإحتفال الرسمي بقص الشريط وجولة داخل مجمع أي.دي.كلينك الطبي. حيث رافق الدكتور إسلام دبابسة الضيوف خلال جوله تعريفيه داخل المجمع لتعريفهم على الأقسام الداخلية إضافة إلى تعريف المختصين والأطباء في أي.دي.كلينك الزوار كل حسب الإختصاص والقسم.


ألقي خلال الحفل كلمات متعددة بدأها الدكتور إسلام دبابسة حيث شكر الحضور على مشاركتهم أي.دي.كلينك الفرحة والإنجاز العظيم.


بدأ السيد أمين محاميد، رئيس مجموعة المحاميد المستثمر والشريك المؤسس في مجمع أي.دي.كلينك الطبي كلمته بالشكر للمشاركين وعبر عن سعادته بافتتاح هذا الصرح الطبي المتطور في أوكرانيا، معرباً عن ترحيبه بالعمل المشترك مع د. إسلام دبابسة وتوجّههم لتطوير العمل ليُحقق نتائج إيجابية تفيد المجتمع .


سعادة السفير الفلسطيني د. هشام الدّجاني سفير دولة فلسطين في أوكرانيا كان له كلمة مميزة أشار من خلالها إلى إلى الخريجين العرب من الجامعات الاوكرانية ودورهم البارز في المجتمع الأوكراني.


تخلل أيضاً الحفل كلمات للعديد من الشخصيات الدبلوماسية العربية والاوكرانية.